توب ستوري

معرض الكتاب 2023.. تفاصيل خطوط المواصلات ورحلات المحافظات

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، في الدورة رقم 54 عن خطوط المواصلات المؤدية إلى مكان انعقاد معرض الكتاب في منطقة المعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار تحت شعار “اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع”.

ومن المنتظر أن يفتتح معرض الكتاب، غدا الأربعاء 25 يناير واليوم التالي سيتاح للجمهور حتى 6 فبراير المقبل، وهو الموعد المحدد لانتهاء معرض الكتاب.

مواعيد معرض الكتاب

وأوضحت اللجنة المنظمة لمعرض الكتاب المواعيد اليومية، للدخول إلى أرض المعرض، وتبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً طوال أيام الأسبوع.

رحلات المحافظات لمعرض الكتاب

وخصصت اللجنة المنظمة لمعرض الكتاب رقما للتواصل بشأن حجز الرحلات الجماعية من محافظات الجمهورية المختلفة، ونشرت صفحة المعرض الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تنويها للزوار من محافظات مصر أن حجز الرحلات الجماعية يكون بالتواصل على تطبيق “واتس آب”، وأرفقت الصفحة بالمنشور رقم 01090809909 للتواصل، علما بأن تلقي طلبات الحجز يكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

 يأتي هذا الإجراء في ظل تخصيص إدارة المعرض تطبيقا إلكترونيا لحجز التذاكر، تسهيلا على الجمهور عن طريقة شراء التذاكر من البوابات التقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى