منوعات

مسافرة تمارس اليوجا على متن طائرة وتتعرض لانتقادات شديدة

وكالات – شريف صفوت

تعرضت راكبة لانتقادات بسبب تصرفها الغريب بالطائرة، والذي ترك الآلاف فى حيرة من أمرهم، ووصفها الكثيرون بأنها “غبية” و”متهورة”، حيث شاركت إحدى النشرات مؤخرًا صورة لامرأة تمارس يوجا “فيباريتا كاراني” أو وضعية اليوجا لرفع الساقين على الحائط في الطائرة، فقد استلقت المرأة على مقعدها بجانب الممر، ووضعت رأسها تحت المقعد الذى أمامها، ومدت ساقيها إلى مخزن الكابينة العلوي.

وأشار العديد من المهنيين إلى أن هذا الفعل كان خطيرًا للغاية نظرًا لأن الطائرة يمكن أن تهتز أو تواجه اضطرابات مستمرة في أي لحظة، ومن المحتمل أن يؤدي الوضع غير المستقر إلى إصابات خطيرة، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال أحد أفراد طاقم الطائرة في منشور على فيسبوك، “دفعة واحدة من الاضطرابات الجوية، وستحتاج هذه الراكبة إلى أكثر من اليوجا لإصلاح ظهرها” ولم يكشف جنسية الراكبة ولا خط الطيران.

وانتقد العديد سلوك المرأة، حيث قال أحدهم: “سأصلي من أجل الاضطرابات لأن الناس يجب أن يعانون حقاً بسبب غبائهم”، وقال آخر مازحا: “طريقة واحدة للحصول على مساحة أكبر للأرجل”، وكتبت امرأة: “لماذا يتصرف الناس بحماقة وعدم احترام فى حضور الآخرين، هذا لغز بالنسبة لي”.

ولكن العديد من الأشخاص الآخرين لم يروا المشكلة في جلسة اليوجا الخاصة بها، حيث قال أحد المتابعين: “أنا آسف، لكنني لا أجعل الناس يقولون أنها تستحق أن تتأذى، أو حتى الناس يقولون أن هذا أمر غير محترم، إنها لا تؤذي أحدا، وليست في المساحة الشخصية لأي شخص آخر، فهي تهتم بشؤونها الخاصة وتفعل ما تحتاج إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى