رياضة

«مرتضى منصور»: «قلة الأدب سهلة يا سيد يا عبد الحفيظ»

 

 

أطلق المستشار مرتضى منصور، مساء أمس الخميس، عدة تصريحات نارية لسيد عبد الحفيظ وكلاتنبرج ولجنة الانضباط، وذلك عبر قناة الزمالك.

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بشأن زعمه رغبة الفيفا في إنشاء مصحات بجوار بعض الأندية .

وكان سيد عبد الحفيظ قد قال في تصريحات تليفزيونيه: “لا أحب أن أعلق على لاعبين في فريق آخر لكن الاتحاد الدولي يفكر الآن وفقاً لمعلوماتي في إنشاء مصحات بجانب بعض الاندية، وكذلك تركيب اجهزة انذار للكشف عن هذه المواد الممنوعة عن دخول ملاعب المباريات”.

وقال مرتضى في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”سيد عبد الحفيظ بيقولك نادي هيبقى جانبه مصحه، وانا هقول في نادي محتاج زريبه حمير جانبه علشان مدير الكرة بتاعه، قلة الادب سهله يا ابني”.

واردف:الحمله طالعه بقى، انا مع الوزير النهارده قولتله انا زهقت من قلة الادب سيبني عليهم قالي لا انت محترم ووطني”.

وشدد مرتضى: “ولا حد يقدر يقرب مني حتى برزي كل الفيران طلعت من الحجور حتى انت ابراهيم فايق بتكلم، خلصنا من قطر دخلنا في انجلترا انا اد انجلترا 900 الف مره”.

مرتضى منصور وكلاتنبرج
مرتضى منصور وكلاتنبرج

مرتضى منصور وكلاتنبرج:

 

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام السابق.

 

ونفى مرتضى منصور عبر تصريحات بقناة الزمالك: ما تردد حول إساءته لكلاتنبرج ووصفه بالمثلية الجنسية.

 

وتابع مرتضى منصور: “أنا ما جتش جنب كلاتنبرج اللي فضحنا في العالم كله”، وأنا تحدثت عن اللاعبين والفريق ولم أصفه بالمثلي.

وتحدث الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.

 

وقال كلاتنبرج في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر”.

وواصل كلاتنبرج: “خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، عقدي لا يتضمن ضرورة وجودي في مصر بشكل دائم ولكن بعد توقيع العقود تغير كل شيء”.

وأضاف: ” أرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير لكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب”.

وبسؤال كلاتنبرج هل سيدفع الشرط الجزائي؟ قال “هل أطلعوك على العقد؟ أم أنهم يتحدثون فقط؟ اسألهم عن بنود تعاقدي”.

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته: “سألت اتحاد الكرة عن إساءات رئيس الزمالك لي في اجتماعي مع اتحاد الكرة، قالوا لي “لن نستطيع أن نفعل شيئا، – أنتم في مصر تمتلكون عددًا من الحكام الجيدين، وعددًا من الحكام الخائفين”.

مرتضى منصور ولجنة الانضباط:

فى اول رد وتعليق من مرتضى منصور رئيس النادى على استقالة لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

هذه الاستقالة التى تمت بالامس، وتم الاعلان عنها بصورة رسميه من قبل اللجنه، وتم اعلان ان اتحاد الكرة المصرى رفض هذه الاستقاله فى بيان رسمى.

منصور وعبر تصريحات له منذ قليل قال : كل التحية للمستشار محمد عبده صالح لانه عرف مكانة القاضى واستقال.. دا راجل مساعد وزير العدل، لكن صورتك مع الخطيب تجبرك متكنش موجود فى هذا المنصب.

انت كنت لازم تمشى، هتعاقب لاعب زى كهربا جمهور الأهلي هيشتمك، هتأخد قرار ضد الزمالك جمهور الزمالك هيشتمك،

كويس انك استقالت لانك عرفت قيمة القضاء المصرى، وطول ما كنت فى اللجنه كنت بقول الاستاذ، انما لما استقلت بقيت القاضى الجليل محمد عبده صالح.

سعيد جداً انك استقلت وانا مش من عناصر اللعبة علشان تحقق عليا، انا رئيس نادى ومغلطش، واللي يحاسبني جمعيتي العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى