الحوادثتوب ستوري

مد أجل استئناف اللاعب إسلام جابر على حكم حبسه سنة لـ12 يوليو

قضت محكمة جنح مستأنف الهرم بمد أجل الحكم في استئناف لاعب الكرة “إسلام جابر” على حكم حبسه لمدة سنة لسرقة عقد الزواج العرفي لجلسة 12 يوليو.

كان عامر الديب دفاع الفتاة قد تقدم ببلاغ رقم 16144 إداري الهرم لسنة 2022، يتهم فيه لاعب إسلام جابر لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفيا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين، وسرقة عقد الزواج.

وأضافت المبلغة، أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ أشهر أنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة بدائرة القسم، وعند علمه بحملها منه مؤخراً استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

وبناء علي ذلك تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت منها صحة ارتكاب اللاعب الواقعة وسرقته ورقتي الزواج العرفي، وبناء على ذلك تم تغيير رقم المحضر من ١٦١٤٤ لسنة ٢٠٢٢ ادارى الهرم – الى – رقم ٥٧٠٦٩ لسنة ٢٠٢٢ جنح الهرم، وتم تحديد جلسة ١٢ / ١ / ٢٠٢٣، وفور تداولها تم إحالة القضية للاختصاص الرقمى الى دائرة الأربعاء الموافق ١٨ / ١ / ٢٠٢٣، وقد صدر قرار بحبس اللاعب سنه مع الشغل والنفاذ وإلزامه بدفع المصاريف فى واقعة سرقة عقد الزواج العرفى.

وفي وقت سابق.. قضت محكمة الأسرة بالعمرانية، برفض دعوى إثبات النسب التي أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق.

وفي وقت سابق.. كشف دفاع إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، أن محكمة الجيزة، أصدرت قرارًا بحبس اللاعب إسلام جابر سنة مع الشغل، لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي، حيث اتهمته سيدة بالزواج منها عرفيا وحملها منه وقيامه بسرقة العقد العرفي الخاص بها وإنكار زواجهما.

كما أوضح محامي إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، أنه جار إعداد معارضة على قرار الحبس لتقديمها إلى هيئة المحكمة، موضحًا أنه لم يتلق موعد الجلسة وأن الحكم على اللاعب صدر غيابيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى