رياضة

محمد عبد المنعم يدعم الونش بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

مصر – القاهرة – شريف صفوت

وجه محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، رسالة دعم لمحمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، بعد تعرض الأخير لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكتب عبد المنعم عبر حسابه على إنستجرام: “ألف سلامة عليك ياخويا قدر الله وما شاء فعل، إن شاء الله هترجع أحسن من الأول بإذن الله، راجل طول عمرك وواثقين إنك هترجع أقوى من الأول إن شاء الله”.

ويخضع محمود حمدى الونش لاعب الزمالك إلى جراحة خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعد تعرضه للإصابة والتأكد من تشخصيها بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

وكان الونش قد تعرض للإصابة خلال تدريب الفريق يوم السبت الماضي، وخضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت الإصابة، والتي ستبعده عن الفريق الأبيض عدة أشهر يتم تحديدها بعد السفر إلى ألمانيا للعلاج.

ومن المقرر أن يحدد الطبيب في ألمانيا موعد إجراء الجراحة للاعب محمود حمدي الونش، وكذلك فترة غيابه عن الملاعب، و فترة التأهيل حتى تمام شفاؤه و عودته للملاعب مرة أخرى.

ويطير الونش إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، للعرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى