محافظات

محافظ أسوان: رئيس الوزراء تفقد 18 مشروعًا خدميًّا على مدار 11 ساعة متواصلة

مصر – شريف صفوت

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لجميع العاملين بمختلف قطاعات العمل العام ما تم بذله من مجهود مكثف مما ساهم في الظهور بالشكل المشرف والراقي، ولاقى استحسان وإشادة وإبهار من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أثناء زيارته التفقدية أمس الأول لـ18 موقعا خدميا وتنمويا على مدار 11 ساعة متواصلة سواء بقرى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، أو غيرها من مواقع العمل الأخرى مما أثمر عن نجاحات عديدة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، ومديري الجهات المختلفة.

وقال المحافظ: “الجميع كان على قدر المسئولية، وعلى قلب رجل واحد من خلال التكاتف والتلاحم، والعمل بروح الفريق الواحد بجدية وإخلاص وتفاني مما يعكس المعدن الطيب لأبناء المحافظة، وحرصهم على الاستعداد المتميز والكامل برؤية وفكر مستنير لاستقبال دولة رئيس الوزراء ومرافقيه”.

وأشار عطية إلى أن ذلك “ظهر في كافة المواقع من المستوى النموذجي والعالي بما إمتلكته من لمسات جمالية وحضارية، فأصبحت جميعها نقاط قوة ساهمت فى إنجاح الزيارة، وخروجها بشكل راقي، وتحقيق أهدافها على الوجه الأكمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى