محافظات

لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.. «مستقبل وطن» يواصل إطلاق منافذ متنقلة بحدائق أكتوبر  

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بحدائق أكتوبر، منافذ متنقلة جديدة لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة دعماً للمواطنين في مواجهة غلاء الأسعار، حيث تم تثبيت منفذين بمنطقة ابني بيتك الخامسة، وسط إقبال كبير من الأهالي.

وقال اللواء رشدي همام أمين الحزب بحدائق أكتوبر، إنه إنطلاقًا من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإيمانًا منا بمبدأ تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية وبكامل الدعم من النائب عمرو القطامي والنائب محمد سلطان عضوا مجلس النواب، تم إطلاق منافذ متحركة بسيارات تجوب مناطق مدينة حدائق أكتوبر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ولا تقارن بمثيلاتها بالأسواق.

وأشار محمد حسني، أمين التنظيم، إلى أن المبادرة بدأت من الوحدة الثانية (إبني بيتك الخامسه)، حيث توافد الكثير من الأهالي لشراء السلع المخفضة، وأشاد الجميع بالفعل بفرق الأسعار الواضح وأن كافة المنتجات أقل سعراً من مثيلاتها في أي مكان بيع أخر.

 

وانطلقت المنافذ المتنقلة برعاية ومتابعة كاملة من اللواء رشدي همام أمين الحزب بحدائق اكتوبر ومحمد حسني أمين التنظيم، وتم الإشراف والمتابعة المستمرة للبيع طوال اليوم من محمد نوار أمين الوحدة الثانيه بأمانة حدائق أكتوبر ومحمد حسنين أمين التنظيم وأمل خلاف أمينة المرأة واحمد نعيمى امين العمال والفلاحين وهيثم الدقن عضو هيئة المكتب وسهام رضوان لجنة العلاقات العامه وخضره رفاعى أمينة الصحة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى