رياضة

كولر يكلف ثلاثي الأهلي بحضور مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتى بمونديال الأندية

مصر – القاهرة – شريف صفوت

كلّف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، مساعديه الثلاثة في الجهاز الفني، كارلوس بيرنيجر وسامي قمصان وياسين الميكاري بحضور مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

ويرغب كولر في التعرف على منافسه القادم في مستهل رحلته بالمونديال، حيث يلاقي الأهلي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في ضربة البداية للمارد الأحمر في مونديال الأندية.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء لنجوم الأهلي في اللمسة الأخيرة أمام مرمى الخصم، وإنهاء الهجمة بشكل صحيح، وذلك بعد الاستمرار في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، واستمرار نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، كما يرغب كولر فى معالجة الأخطاء التي ظهرت على لاعبيه خاصة في غياب التركيز وفقدان الكرة بشكل غريب، حيث ينوي تخصيص فقرات فنية لمعالجة هذه الأخطاء.

ويخوض الأهلي كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذي حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل إفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائي وحصد اللقب في نسخته المقبلة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى السعودية مساء أمس الإثنين، للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية على متن طائرة خاصة، ويترأس المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعثة الفريق.

ويذكر أن قائمة الأهلى في كأس العالم للأندية ضمت كلاً من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، على معلول، كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا”، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، كريم فؤاد، محمود “كهربا”، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى