توب ستوريرياضة

كأس الرابطة.. الاتحاد السكندري يتأهل للدور نصف النهائى بفوزه على إنبى 3-2

فريق الاتحاد السكندري إلى الدور نصف النهائى لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق إنبى بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح مباريات الدور ربع النهائى للمسابقة.

ثلاثية الاتحاد السكندرى جاءت خلال عشر دقائق فقط عن طريق أحمد كالوشا مدافع إنبى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 63، والأنجولى كريستوفاو مابولولو فى الدقيقة 68، وأحمد عادل فى الدقيقة 72، ليما أحرز ثنائية إنبى أحمد كالوشا فى الدقيقة 53، وأحمد أمين فى الدقيقة 80.

وأصبح الاتحاد بذلك أول الفرق المتأهلة للمربع الذهبى لكأس رابطة الأندية المحترفة، حيث سيواجه الفائز من لقاء فريقى البنك الأهلى وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائى لكأس الرابطة غدا السبت، حيث يلتقى المصرى البورسعيدى مع الإسماعيلى، ثم يختتم الدور بعد غد الأحد بمباراتى البنك الأهلى مع سيراميكا كليوباترا، وحرس الحدود مع فيوتشر.

من جانبه، أعرب الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، عن سعادته بفوز فريقه على إنبى وتأهله لنصف نهائى كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتحدث زوران مانولوفيتش عن كيف نجح فريقه فى تحقيق الفوز من خلال استغلال السرعات، والاعتماد على التحولات الهجومية السريعة خلف مدافعى فريق إنبى.

ووصف زوران، فريق إنبى بالمنافس المنظم الذى يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندرى خاض مباراة صعبة أمام إنبى بفضل الرغبة والإصرار من جانب الفريقين على انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائى البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى