أخبار الدولة

قيادة الطائفة تجتمع لدعم السيسي لفترة رئاسية جديدة

الرئيس العام للكنائس الرسولية

سلم جهاز مدينة سوهاج الجديدة برئاسة المهندس محمد عبد الله، القس د. ناصر كتكوت الرئيس العام لمجلس الكنائس الرسولية في مصر، قطعة أرض بمنطقة مركز خدمات حي الأشجار بالمدينة بهدف إقامة كنيسة رسولية تابعة للمجلس العام للكنائس الرسولية. بحضور د. نانسي نعيم عضو مجلس النواب ومجلس أمناء كلية اللاهوت الرسولية في مصر، ووفد من قادة وقسوس  الكنيسة الرسولية.
أعرب القس كتكوت، عن سعادته بقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق، د. وليد عباس رئيس الهيئة، بتلبية الطلب المقدم من الكنيسة بتخصيص قطعة أرض لإقامة كنيسة رسولية بمدينة سوهاج الجديدة ،معربا عن شكره وتقديره لما يبذله مسئولو الجهاز من خدمات جليلة لكافة المواطنين.
قال د. كتكوت: إننا فخورون بعصر الرئيس السيسي وما يشهده من حريات وتحقيق المواطنة بشكل عملي لا كلام كنا نسمعه في الماضي وقد حرصت الكنائس الرسولية في مصر ضمن كنائس الطائفة الإنجيلية بقيادة القس د. أندريه زكي رئيس الطائفة، بالمشاركة بشكل قوي في حملة التأييد للرئيس لترشحه لفترة رئاسية جديدة ليكمل ما بدأه من خطوات جادة وبناءة في إقامة الجمهورية الجديدة التي بدأت ملامحها في فرض المساواة والعدل والمواطنة بين أبناء الوطن الواحد، وقد حرص  د. أندريه زكي على الإجتماع بكافة مذاهب الطائفة بهدف تأييد الرئيس  السيسي من أجل بناء مصر الحديثة، ونحن كمجلس عام وواحد من أكبر المذاهب الإنجيلية نعد أن يكون لنا دور كبير في تدعيم فخامة الرئيس السيسي في الإنتخابات القادمة لأنه يستحق منا ذلك في ظل ما تشهده البلاد من ترسيخ للمواطنة ولقيم حقوق الإنسان ودعم الحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى