توب ستوري

«فيفي عبده»: «وأنتوا بتصورني أرفعوا الكاميرا عشان اللغد مايطلعش»

 

وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة للمصورين في مختلف المناسبات التي تلقاهم فيها بسبب ظهورها بشكل لم يلق إعجابها.

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” استخدمت خلاله فلتر العروسة، قالت فيه: “أرجوكم أي حد بيصورني في أي مناسبة ابقى طلع الكاميرا لفوق عشان أنت بتطلع اللغد وترجعني متعقدة من حياتي، أنا مش هعرف أعمل عمليات يا جماعة، لا هعرف اعمل لغد ولا هعرف اعمل حاجة، فمن فضلك ارفع الكاميرا وانت بتصورني عشان اللغد مايطلعش”.

 

فيفي عبده
فيفي عبده

«فيفي عبده»: «وأنتوا بتصورني أرفعوا الكاميرا عشان اللغد مايطلعش»

وأضافت فيفي عبده: “شوفوا أنا قمر من غير حاجة أهو، بس معرفش ايه اللي حصل ساعتها، اللغد دا جيه منين مش عارفة”.

 

أخر أعمال فيفي عبده:

كان آخر أعمال فيفي عبده مسلسلًا بعنوان شغل عالي، عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، والعمل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

كشفت الفنانة فيفي عبده عن مشاركتها فى مسلسل بعنوان “آخر الزمان”، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقالت فيفي عبده: “الحمد لله تعاقدت على مسلسل آخر الزمان، وهو عمل قوي، يناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عملا مختلفا ومميزا، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء”.

وكشفت الفنانة فيفي عبده عن موقف صعب تعرضت له مع أحد أزواجها أثناء تواجدهما فى كينيا، حيث قررا قضاء إجازة مع صديقه المقرب وزوجته.

وقالت فيفي عبده: “تعرضت لموقف صعب فى هذه السفرية، حيث قرر زوجى أن يصطاد غزالا مع صديقه وزوجته، واصطحبونى معهم، ولكن قررت أن ألتزم بمقعدى فى السيارة ولم أغادرها، خاصة أننى لست جريئة مثلهم، وبعد فترة قصيرة قررت العودة إلى الشاليه الخاص بى، وفجأة اقتحم الشاليه نمر ضخم كاد أن يهاجمنى، إلا أننى قفزت فوق أحد الأشياء العالية”.

وأضافت: “كان النمر فى حالة من السكينة ولم يهاجمنى، وبعدها أنقذوني، ولكن عشت لحظات عصيبة، وبمجرد عودتنا إلى القاهرة طلبت من زوجي الطلاق مباشرة”.

 

 

https://www.instagram.com/reel/CoK4ZFADbUw/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ee808b66-8df3-4dba-beb4-94a592112634

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى