توب ستوريرياضة

فوز أشرف صبحي بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية

فاز الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمنصب رئيس الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية FASU، بغالبية الأصوات، أمام منافسه مع الرئيس السابق للاتحاد الجنوب افريقي، خلال الانتخابات التي أجريت اليوم، بجنوب افريقيا.

وبلغ إجمالي التصويت 23 صوتا، حصل الدكتور أشرف صبحي علي 20 صوتا مقابل 3 أصوات لمنافسه.

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة إن مصر استعادة دورها الطبيعي دوليا وإقليميا بفضل المجهودات الكبيرة والخطوات القوية التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إعادة رسم السياسة الخارجية المصرية وخاصة على المستوي الافريقي، والذي يعود إليه الفضل الأكبر فيما وصلت إليه الدولة حاليا من احترام وتقدير على المستويين الإقليمي والدولي.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر للدول الأفريقية على هذه الثقة مؤكدا أنه سيتم العمل على التوسع في تنفيذ أنشطة اتحاد الرياضة الجامعية لتصبح على رأس أولويات الفاعليات الأفريقية التي يتم تنفيذها داخل الجامعات الأفريقية.

حضر الانتخابات اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية “الأوكسا”، الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، ولفيف من رؤساء ونواب وأعضاء مجالس إدارة الاتحادات الرياضية للجامعات بالدول الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى