فن وثقافة

عودة الفنانة أسرار الجمال الي أرض الوطن بعد تألق كبير بالمغرب

 

عادت اليوم الفنانة أسرار الجمال الي أرض الكنانة مصر من دولة المغرب الشقيق بعد تحقيق نجاح باهر باسم مصر في احتفالات عيد العرش المجيد احتفالا بمرور أربعة وعشرون عاما لتولي الحكم معالي الملك محمد السادس حفظه الله وحفظ شعبه العظيم.

فأتت اليهم برسالة تحمل الحب، والسلام بين الشعبين ومشاركتها في مهرجان( طنجه الكبري)الدولي التي نظمته مؤسسه طنجه الكبري برئاسة السيد عبد الواحد بولعيش ومدير المهرجان استاذ عبد العزيز الخليلي.

فالمهرجان الذي جمع دول العالم لكي يحتفلون بهذا الحدث العظيم في وجود نخبة من الحاضرين من الديوان الملكي والسفارات، والدبلوماسيين،ونقيب الموسيقين، والفنانين المغربي إدريس البقاعي،والإعلام،والصحافة من مصر ،ومن عده دول آخري، ووجود الجمهور العريق الذي يعبر عن مدي سعادته وحب وطنه الذي ينبع من القلب،وتركت أسرار لديهم الحب،والسلام، وأطلقوا عليها الحمامة البيضاء التي تحمل الحب، والسلام بين الشعوب .

الفنانة المبدعة أسرار الجمال

كما قدمت أسرار كل الشكر للقائمين علي نجاح المهرجان الدولي الكبير من تنظيم ،وحسن استقبال الأستاذة الدئوبة أسماء الفيلاني ،والفنان حمزه الواكولي ،والاستاذ وهبي العروسي،والاستاذ الصحفي سعيد المجاهد،والاستاذةعواطف قصيور،وكل القائمين علي هذا النجاح المتميز ،وقدمت أيضا كل الشكر ،والتقدير لمقدمين المهرجان من الإعلامية المتميزة إنصاف المغنوجي، وعبد الله الدامون ،والاعلامي أشرف بوكنزير،وإلياس بشري ،وقدمت الشكر ،والتقدير للميكاب أرتست مريم البلاني ،ومصممة القفطان المغربي ليلي هيشو كما شكرتها علي إهدائها للقفطان ،والجلباب المغربي كهديه لكي تكون ذكري من هذه المناسبة العظيمة كما قدمت الشكر والتقدير للمصممة القفطان المغربي أيضا ماريا عشيري.

كما أن أسرار زارت بعض المعالم السياحية بمدينة طنجة عروس الشمال،وتطوان، والمضيق،وأيضا زارت وزارة الثقافة لكي تتعاقد علي حفلات قادمة،تتعاون فنيا معهم كما زارت معرض فن تشكيلي للفنانه الكبيرة عزيزة القادر بوزراة الثقافة وأيضا اختتمت الزيارة الي مؤسسة طنجه الكبري ،وتفقدت كل ما يقدم في المؤسسة من رعاية الموهبين من الشباب في الرياضة، والموسيقي ،والمبدعين،والاهتمام بالعلم والثقافة التي هي غذاء العقل،وكل هذه المجالات هي التي تربط بين الشعوب.

الفنانة أسرار الجمال رفقة فريق عمل مهرجان (طنجة)

كما أن أسرار في نهاية الرحلة صورت بعض الأعمال الغنائية في أجمل الأماكن السياحية بمدينة طنجة، وتطوان،وكان بمساعدة المخرج الشاب طارق بولعيش،و بعد الانتهاء من مرحله المونتاج سوف يتم طرح تلك الأغاني علي القنوات الفضائية، ومنصات التواصل الاجتماعي.

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك:

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=9R9pXO

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=9R9pXO

-للتواصل مع الفنانة أسرار الجمال على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100024851103833&mibextid=9R9pXO

-الصفحة الرئيسية للفنانة أسرار الجمال على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100064204294480&mibextid=9R9pXO

-اقرأ أيضا:

في زيارته لمناجم شركة النصر للتعدين؛ وزير قطاع الأعمال يتفقد فندق “ونتر بالاس”

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة رقم (2) فنيين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية العسكرية التكنولوجية …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى