توب ستوري

الجمهور يتعاطف مع علا غانم بعد أزمتها الأخيرة

لاقت الفنانة علا غانم تعاطفا كبيرا خلال الساعات الماضية من جانب الجمهور المصري بعد انتشار صورها وهي طريحة الفراش على سرير المستشفى، بعد استغاثتها من اعتداء زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب.

علا غانم تعاني من ارتجاج في المخ

وقبيل إعلان نقلها للمستشفى، قالت أسرة علا غانم إنها عانت أعراضاً صحية استدعت عرضها على طبيب مختص لمعرفة تطورات حالتها الصحية، وقالت ابنتها في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إن الفحص “أظهر معاناة والدتها من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام، ونزيف داخلي”.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي أنه زار علا غانم بالمستشفى لمعرفة آخر تطورات حالتها الصحية، والاطمئنان عليها من الطبيب المعالج، وأضاف أن الطبيب أبلغه أنها «تعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في الضلع الثالث، وتركيب شريحة في إصبع يدها اليسرى».

علا غانم
علا غانم

ودعا إلى «التعامل مع الأمر بهدوء؛ حرصاً على حالتيها الصحية والنفسية».

علا غانم تستغيث

وكانت علا غانم قد أطلقت استغاثة منذ أسبوع عبر حسابها على «إنستجرام»، لإنقاذها «بشكل عاجل»، متهمة زوجها، الذي تقاضيه بقضية خُلع بتدبير عملية «اقتحام لمنزلها وبصحبته نحو 20 شخصاً رجالاً وسيدات، قاموا بالاعتداء عليها هي ووالدتها وحارس المنزل والعاملات، لفظياً وجسدياً، وتم الاستحواذ على كاميرات المراقبة والإقامة في منزلها عنوة».

وعادت علا غانم للأضواء مرة أخرى مطلع العام الماضي، وذلك بعد فترة غياب، وأعلنت اقتحامها عالم المال والأعمال عبر مشروع خاص للعناية الشخصية بالكلاب، وهو عبارة عن فندق في الولايات المتحدة الأميركية، حيث كانت قد استقرت هناك منذ سنوات عدة.

وقبل أزمتها كانت غانم قد تعاقدت على أحدث أعمالها الذي تعود به للساحة الفنية مجدداً وهو مسلسل «توحة»، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة حجاج عبد العظيم، وانتصار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى