توب ستوريرياضة

عروض خرافية من النصر السعودي واتحاد جدة للتعاقد مع كانتي

اقترب الفرنسي نيجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه، خصوصا النصر السعودي واتحاد جدة.

ويرغب كانتي في الاستمرار مع تشيلسي في الموسم الجديد إلا أن ابتعاده عن المشاركة وكثرة الإصابات في الموسم الأخير قد تدفع النادي للموافقة على رحيله في الصيف المقبل.

ووفقاً للصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو ” ، فإن وضع نيجولو كانتي لا يزال مفتوحاً لأنه يحب البقاء في تشيلسي لكن المحادثات مع الإدارة لا تتقدم إلى المراحل النهائية.

وأضاف الصحفي ، أن المحادثات بين تشيلسي وكانتي في مارس الماضي كانت على مشارف الانتهاء بتمديد العقد إلا أن كل شئ توقف الآن، ليواجه مستقبل اللاعب العديد من الاحتمالات.

وأكد الصحفي على أن نادي النصر بالإضافة إلى اتحاد جدة يحاولان إغراء كانتي بمبالغ كبيرة نظير موافقته على القدوم إلى المملكة العربية السعودية بالموسم الجديد.

ومن المؤكد أن دوري روشن في الموسم الجديد سيشهد طفرة كبيرة بوصول الفرنسي كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة بعد رحيله عن ريال مدريد بالإضافة إلى محاولات آخرى لجلب ليونيل ميسي ولوكا مودريتش وبعض الأسماء البارزة في أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى