توب ستوريرياضة

طارق حامد يواجه شبح الرحيل عن اتحاد جدة السعودي

يواجه طارق حامد لاعب منتخب مصر شبح الرحيل عن نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد اقتراب بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي من الحصول على خدمات نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي.

 

طارق حامد يواجه شبح الرحيل عن اتحاد جدة السعودي

 

وتقدم نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي للمحترفين، بعرض رسمي للدولي الفرنسي، نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “قدم وفد نادي الاتحاد العرض الرسمي لنجولو كانتي ومعسكره”، متابعاً، “الاتحاد واثق من حصوله على الضوء الأخضر قريباً، 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والصفقات التجارية ومحفظة استثمارية إبداعية”.

جماهير اتحاد جدة بدأت في توجيه رسائل وداع إلى اللاعب المصري طارق حامد رغم عدم إعلان النادي عن رحيله، لكن جميع التقارير الصحفية السعودية التي وضعت التشكيل المتوقع للاتحاد السعودي استبعدت طارق حامد لحساب نجولو كانتي، وعلق أحد مشجعي الاتحاد عبر حسابه على “تويتر”: “كدة طارق حامد أوت”، في إشارة إلى رحيل لاعب الزمالك السابق.

وعلق آخر على خبر اقتراب نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي من الانتقال إلى اتحاد جدة: “رسميًا طارق حامد خارج اسوار نادي الاتحاد”، وقال آخر: “طارق حامد باي باي”، وأضاف آخر: “كوستا انتهت إعارته ورجع لليدز وبيجي مكانه جناح عالمي وطارق حامد خلاص مكانه كانتي وبرونو مكانه جاندوجان وحمدالله بديله البنز حتى الآن باقي جروهي رومارينيو كورونادو حجازي وخلاص”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى