توب ستوريرياضة

ضربة موجعة لريال مدريد قبل لقاء الأهلي المنتظر في كأس العالم للأندية

 

 

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربة مزدوجة قبل أيام من قليلة من مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.
ويلتقي ريال مدريد مع الفائز من الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، يوم 8 فبراير الجاوي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وإيدير ميلتاو للإصابة خلال مواجهة فالنسيا، أمس الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وغادر ميلتاو أرضية الملعب في الدقيقة 37 بعد اصطدامه بـ صامويل لينو مدافع فالنسيا، وحل داني كارفخال بدلا منه، بينما غادر بنزيما في الدقيقة 60 بسبب إصابة عضلية.

واتجه كريم بنزيما إلى غرفة الملابس رفقة طبيب الفريق، عقب الخروج من الملعب، وهو ما أثار قلق جماهير الفريق قبل مشاركة الميرنجي في بطولة كأس العالم للأندية.

ريال مدريد
ريال مدريد

مطالب ريال مدريد قبل لقاء الأهلي في كأس العالم للأندية

سيطرت حالة من الاستياء على لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم القائد الفرنسي كريم بنزيمة، الملقب بـ”الحكومة”، حيث استجابت إدارة الميرينجي لشكوى عدد من لاعبي الفريق، خلال الموسم الحالي، لمعالجة أرضية الملعب، لتحسن نتائج الفريق على أرضه ووسط جمهوره.

 

ومن المقرر أن يسافر فريق ريال مدريد للمغرب، لملاقاة الفائز من فريقي الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الأمريكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

ذكرت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، إن لاعبي ريال مدريد تسيطر عليهم حالة من الغضب بسبب أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الملكي، لكنهم يرفضون الكشف علنًا عن هذا الأمر.

 

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق على وجه الخصوص يشعر بعدم راحة من اللعب على أرضية “سانتياجو برنابيو”، ويعتقد أن حالة العشب من الأشياء التي لا تسمح له بإظهار أفضل نسخة من مستواه.

 

وأوضحت “ديفينسا سنترال” أنه سيتم تغيير العشب عقب مباراة فالنسيا، وقبل مواجة إلتشي بعد أسبوعين في الليجا، نزولا على رغبة اللاعبين، وفي مقدمتهم الهداف والقائد الفرنسي كريم بنزيمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى