توب ستوريفن وثقافة

سمية الخشاب تحصل على الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة

حصلت الفنانة سمية الخشاب، الدكتوراه الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون، ضمن احتفالية عيد الأب التي انطلقت الدورة السابعة منها أمس الأحد الموافق 7 مايو.

سمية الخشاب تحصل على الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة

 

وخلال احتفالية عيد الأب تم منح عدد من جوائز الإبداع الفنى لعدد من الشخصيات العامة والفنانين وهم الفنانة ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم، إلى جانب حصول عدد من الفنانين والشخصيات العامة على درب الأب القدوة.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وشاركت سـمية الخشاب، متابعيها مجموعة من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر“، ظهرت من خلالها وهي تحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية.

وسبق تحدثت سمية الخشاب، عن أهمية تمسك المرأة بحقوقها، وعدم تقبل الإهانة من الرجل، وقالت في تصريحات تليفزيونية: أكتر حاجة بتعصبني لما حد يقع عليه الظلم، وبنصح الستات اللي بيتعرضوا للعنف إنهم ميقبلوش الإهانة أو يتم معاملتهم بشكل غير آدمي.

وتابعت سمية الخشاب: مينفعش تعدي وتقولي عشان الحياة تستمر لأن النهاية مش هتبقى كويسة وهتكرهي نفسك، وأتمنى يطلع قانون يعاقب أي راجل يتعامل بعنف مع أي ست لأن ربنا كرّم الست، والرسول قال رفقًا بالقوارير، وشبه الست بالقارورة لأن الإزار سهل كسره، وهي على قد ما هي قوية لكن مشاعرها ناعمة ورقيقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى