توب ستوريمانشيتات

رامي فايز: تزايد إقبال فئة السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة على مرسى علم (فيديو)

قال رامي فايز، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري السياحة بمرسى علم، إن هناك ارتفاع في معدلات الإقبال السياحي على مرسى علم عن العام الماضي، بنسبة تراوحت من 30 إلى 35%، موضحا أن هناك 135 طائرة جاءت إلى مرسى علم من شرق إلى غرب أوروبا.

وأضاف رامي فايز، خلال استضافته على قناة النيل الإخبارية، أن هناك 23 طائرة جاءت من بولندا، خلال أسبوع واحد، إلى جانب ومن إيطاليا 14 طائرة، وبلجيكا 3 طائرات، وألمانيا 43 طائرة.

وتابع أن هناك معدلات تدفق سياحي كبيرة بدأت من شهر 4 الماضي، مضيفا أنه مع الدخول أكثر في شهور الصيف، تزيد المعدلات السياحية أكثر فأكثر.

وأوضح رامي فايز، أن الإقبال السياحي على مرسى علم زاد عن الأعوام السابقة، خصوصا من الدول التي تهتم بالمقاصد السياحية المصرية عموما.

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري السياحة بمرسى علم، إلى أن هناك 2 مليار حول العالم من ذوي الهمم، وفقا لمنظمة الصحة العالمية، وهو ما يجعلنا نهتم بهم وخصوا في سياحة ذوي الهمم.

وأشار إلى أن مصر بدأت في استقبال سياحة ذوي الهمم مثل باقي دول العالم، موضحا أن هناك تزايد في إقبال فئة السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة على مرسى علم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى