توب ستوري

دعاء اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان 2023

ينشر “هارموني توب إيجيبت” دعاء اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان، الموافق السبت 15 أبريل 2023، حيث يبحث عدد كبير من المسلمين عبر محركات البحث في شهر رمضان، عن دعاء اليوم الـ18 من شهر رمضان المبارك.

دعاء اليوم الرابع والعشرين
دعاء اليوم الرابع والعشرين

دعاء اليوم الرابع والعشرين من الشهر الكريم

  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فِيهِ مَا يُرْضِيكَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِمَّا يُؤْذِيكَ، وَأَسْأَلُكَ التَّوْفِيقَ فِيهِ لأَنْ أُطِيعَكَ وَلٰا أَعْصِيَكَ، يَا جَوادَ السَّائِلِينَ.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأعوذ بك من النار وما قرب منها من قول أو عمل ، وأسألك مما سألك به عبدك ونبيك محمد وأعوذ بك مما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد ، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشداً.
دعاء اليوم
دعاء اليوم
  • اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام اسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت،وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبيوخطاياي وجميع المسلمين.
  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.
  • اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
  • اللهمّ اجعلني في شهر رمضان المبارك من المُستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصّالحين ومن أوليائك المقرّبين، يا رب العالمين يا كريم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى