توب ستوري

دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان 2023

ينشر “هارموني توب إيجيبت” دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان، الموافق الاثنين 3 أبريل 2023، حيث يبحث عدد كبير من المسلمين عبر محركات البحث في شهر رمضان، عن دعاء اليوم الـ10 من شهر رمضان المبارك.

دعاء اليوم الحادي عشر
دعاء اليوم

دعاء اليوم الثاني عشر من الشهر الكريم

  • أسألك اللهم في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان الكريم أن تكرمني فيه بكل الخير، وأن تكتب لي فيه القبول في كل عمل أقوم به فإنك على كل شيء قدير يا رب العالمين.
  • يا رب يا كريم أسألك اللهم في مثل هذا اليوم الفضيل أن تعينني على وساوس الشيطان الرجيم وأن تكتب لي في مثل هذه الأيام المباركة الرحمة والمغفرة والسعادة في الدنيا وفي الآخرة فإنك أرحم الراحمين.
دعاء اليوم الثاني عشر
دعاء اليوم الثاني عشر
  • أسألك اللهم في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان الكريم وبعد الانتهاء من صلاة التراويح خير المسألة، كما نسألك خير ما يسألك به عبادك الصالحين.
  • اللهم في مثل هذا اليوم الفضيل لا تدع لنا ذنبًا إلا وغفرته ولا همًا إلا وفرجته ولا دينًا إلا وقضيته، كما أسألك يا ذا الجلال والإكرام ألا تدع في بلاد المسلمين مسافرًا إلا ورددته إلى أهلة سالمًا غانمًا يا الله.
  • أسألك ربي أن تنزل الرحمة والمغفرة على قبر فلان بن فلان في مثل هذا اليوم الفضيل الذي هو يوم الثاني عشر من شهر رمضان الكريم، فاللهم إنه صار تحت التراب وقد أصبح في ذمتك وفي حبك وجوارك فكن به رحيم يا رب العالمين ويسر له حسابه ويمّن له كتابه.
دعاء اليوم
دعاء اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى