توب ستوريمنوعات

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2023

ينشر “هارموني توب إيجيبت” دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان، الموافق اليوم الجمعة 31 مارس 2023، حيث يبحث عدد كبير من المسلمين عبر محركات البحث في شهر رمضان، عن دعاء اليوم الـ9 من شهر رمضان المبارك.

دعاء اليوم السادس
دعاء اليوم التاسع

دعاء اليوم التاسع من الشهر الكريم

 

دعاء اليوم التاسع
دعاء اليوم التاسع

اللهم ارفع عنه الأذى والبلاء، واشفه وأرحمه، وانصره على عدوه وعلى مرضه، اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تشفيه وتداويه، فإن لا شفاء إلا من عندك، ولا يغني الدواء إلا بإذنك، اللهم اجعله شفيعًا لنا يوم القيامة، واجعل خطايانا في ديننا ودنيانا، وفي أهلنا وأموالنا مغفرة.

دعاء الشفاء: اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشفِ المريض، وألبسه ثوب الصحة والعافية، إنك قادر على ذلك.

 

دعاء اليوم التاسع
دعاء اليوم التاسع

دعاء العافية: اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض، ويوم العرض عليك.

دعاء الحمد والشكر: الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاه به، وفضلني على كثير من خلقه تفضيلًا، وأنعم على بنعمة الإسلام، اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.

اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى