منوعات

خلال أسابيع.. إقامة أغرب رحلة لمشاهدة كسوف الشمس خارج الأرض

وكالات – شريف صفوت

تستعد شركة طيران لتقديم فرصة فريدة للمسافرين للاستمتاع بمشاهدة كسوف الشمس الكلي في عام 2024 من ارتفاع 30,000 قدم في السماء.

ووفقا لموقع “سبيس” لعلوم الفضاء تعتبر هذه الرحلة فرصة نادرة لمتابعة الكسوف من داخل مسار الكسوف الكلي، مما يوفر للمسافرين منظرًا فريدًا من نوعه للكسوف الشمسي الكلي في يوم 8 إبريل 2024.

وتبدأ الرحلة في مدينة أوستن بولاية تكساس في تمام الساعة 12:15 ظهرًا بالتوقيت المركزي، وتنتهي في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان في تمام الساعة 4:20 مساءً بالتوقيت الشرقي في نفس اليوم.

وتتميز الرحلة بأنها تجربة مميزة حيث تتم على متن طائرة من طراز إيرباص A220-300 التي تحتوي على نوافذ كبيرة تمكن المسافرين من مشاهدة الكسوف بوضوح أثناء الطيران.

وقال إريك بيك المدير التنفيذي لتخطيط الشبكة المحلية لشركة دلتا للطيران: “تعتبر هذه الرحلة نتيجة للتعاون الكبير وتعكس العمل الجماعي الوثيق الذي تتميز به شركة دلتا، بدءًا من اختيار طائرة تحتوي على نوافذ أكبر وتحديد وقت المغادرة الدقيق من مدينة أوستن والخبرات التي ستتاح للمسافرين في المطار وأثناء الرحلة”.

وعلى الرغم من أن هناك رحلة واحدة فقط في المسار المباشر للكسوف، إلا أن المسافرين الآخرين لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بنظرة على الكسوف أثناء رحلتهم على متن خمس رحلات آخرى في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى