رياضة

حسام حسن يتسلم تقرير فيتوريا حول أسباب خروج المنتخب من أمم إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

تسلم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، التقرير الذي أعده روي فيتوريا المدير الفني السابق بشأن خروج المنتخب من بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، ومن المقرر أن يدرس العميد التقرير للوقوف على أسباب الخروج المبكر من البطولة أمام الكونغو الديمقراطية.

واتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة فى دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، بحضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ووليد بدر المدير الإداري للمنتخب.

وجاء ذلك لتنسيق معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، والذي سيقام في الإمارات، ويشهد مشاركة منتخب مصر في بطولة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق اللقاء إلى ترتيبات معسكر المنتخب الوطني خلال شهر مارس المقبل، وتأكيد اتحاد الكرة على توفير كافة متطلبات الفريق الأول بقيادة حسام حسن.

ويذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد قرر مؤخرا تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى