رياضةمانشيتات

جمال علام: نريد من حسام حسن الوصول لأمم إفريقيا 2025 ومونديال 2026

مصر – القاهرة – شريف صفوت

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المطلوب من حسام حسن المدير الفني للمنتخب هو الوصول الى بطولة أمم إفريقيا 2025 وكذلك الوصول إلى بطولة كأس العالم 2026.

وقال علام، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني للفراعنة: “اتحاد الكرة يريد أن يعمل مع حسام حسن وجهازه بأريحية، واتحاد الكرة والجميع داعم له، حتى يحقق طموح الشعب المصري”.

وأضاف: “حسام حسن مستمر مع المنتخب حتى عام 2026، وهيحقق طموح الشعب بدعم الحماهير والإعلام”.

وكان حسام حسن قد وقع أول أمس الثلاثاء، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.

وشهدت جلسة التوقيع كذلك حضور كلا من إبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان المدرب العام، ووليد بدر المدير الإداري الجديد لمنتخب مصر.

ويناقش حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية تقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ يوم 16 مارس المقبل بدلا من يوم 18 من نفس الشهر.

ويرغب حسام حسن في تقديم موعد المعسكر لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر قبل خوض الدورة الودية الدولية بالإمارات في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل والتي تضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وعقد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر مؤخرا اجتماعا تنسيقيا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة لمناقشة ترتيبات الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى