توب ستوريرياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد عودة ريال مدريد من كأس العالم للأندية

نجح ريال مدريد الإسباني، في تقليص الفارق مع المتصدر فريق برشلونة في صراع ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023 بعد الرباعية التي فاز بها فريق العاصمة الإسبانية على فريق إلتشي، ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري.

ترتيب الدوري الإسباني وموقف ريال مدريد

ويتربع برشلونة على جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد 21 جولة جمع منها 56 نقطة من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 7.

وبرصيد 48 نقطة، احتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 17.

 

 

وكانت مباراة ريال مدريد مع التشي هي الأولى بعد عودته متوجا من المغرب ببطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه في النهائي على فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف لثلاثة.

فيما يحل نادي ريال سوسيداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21.

 

 

وجاء نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في  11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 17.

وفيما يتعلق بمؤخرة ترتيب الدوري الإسباني، فيحتل إلتشي المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 6 وخسارة 14 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 44.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

 

 

موضوعات متعلقة..

جدول مباريات اليوم الخميس 16 فبراير 2023

اتحاد الكرة يعلن موعد إقامة السوبر المصري

الزمالك ينعي الكاتب الصحفي مرسي عطالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى