محافظات

تحرير 1699 محضرا تموينيا بدمياط خلال شهر

مصر – شريف صفوت

حررت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط خلال شهر نوفمبر 1699 محضرًا تموينيًّا متنوعًا في جميع المناحي التموينية منها 186 مخالفة خاصة بالخبز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية وتم ضبط 3 محاضر تصرف في الدقيق البلدي المدعم لبيعه في السوق السوداء.

وأضافت المديرية في بيان صادر عنها أنه تم تحرير 1513 محضر في الرقابة التجارية على الأسواق منها 745 محضر عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهور و52 محضرا في غش اللحوم و32 محضرا بيع بأزيد من السعر و18 محضرا بدون ترخيص و490 محضرا عدم وجود شهادة صحية و21 محضرا عدم إعلان عن وجود مخزن (بغرض التهرب).

وأشار البيان إلى أنه تم تحرير 24 محضرا ضد البدالين التموينين و31 محضرا في مجال الغاز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للبترول، كما تم سحب 18 عينة غذائية و38 عينة من المطاحن – وتم تحرير 22 محضرا غش تجاري في هذا المجال.

وأوضحت المديرية أنها لا تدخر جهداً في تكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية على كافة المنشآت التموينية والأسواق بصفة عامة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وحماية المستهلك تحت إشراف وقيادة المهندس محمد عبد الرحمن مدير المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى