رياضة

تأكد غياب عمرو السولية وعبد القادر عن النهائي الإفريقي

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

تأكد غياب عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبي الأهلي عن مباراتي الترجي التونسي، فى ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التى أجراها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يغيب السولية عن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.

وعلى نفس الوتيرة قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

ويذكر أن الأهلي كان قد حقق فوزاً بثلاثية دون رد على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى