رياضة

تأكد انضمام أحمد حجازي لقائمة منتخب مصر فى أمم إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

تأكد انضمام أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، لقائمة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى كوت ديفوار، وتواصل جهاز المنتخب مع حجازي، الذى كشف عن عودته لمباريات الاتحاد تدريجياً خلال الأيام المقبلة ليكون جاهزاً تماماً للمشاركة فى البطولة.

ويمتلك منتخب مصر الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، برصيد 7 ألقاب، وستجمع مواجهة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، بين منتخب كوت ديفوار، صاحب الاستضافة أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، يوم 13 يناير المقبل. 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد حدد 55 لاعباً فى القائمة الأولية للمنتخبات المتأهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار في شهر يناير المقبل، على أن يتم إرسال أسماء اللاعبين 14 ديسمبر.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن عن جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34، من بطولة كأس أمم إفريقيا، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024. 

ويذكر أن قرعة البطولة كانت قد أسفرت عن المجموعات التالية: “المجموعة الأولى: كوت ديفوار – نيجيريا – غينيا الاستوائية – غينيا بيساو، والمجموعة الثانية: مصر – غانا – كاب فيردي – موزمبيق، والمجموعة الثالثة: السنغال – الكاميرون – غينيا – غامبيا، والمجموعة الرابعة: الجزائر – بوركينا فاسو – موريتانيا – أنجولا، والمجموعة الخامسة: تونس – مالي – جنوب إفريقيا – ناميبيا، والمجموعة السادسة: المغرب – كونغو الديمقراطية – زامبيا – تنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى