توب ستوريرياضة

بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة في الدوري الأوروبي 2023 (فيديو)

ينشر موقع هارموني توب إيجيبت بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة في منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، لموسم 2022 – 2023 وهي المواجهة التي ستقام في مدينة مانشستر بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

بث مباشر مانشستر يونايتد ضد برشلونة
بث مباشر مانشستر يونايتد ضد برشلونة

بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة.. مباراة الذهاب

في مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ومانشستر يونايتد إيجابيا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى “يوروبا ليج” للموسم الحالى 2022-2023.

 

 

ويستعيد برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال، لكن هذه المرة في مكان لا يليق بتاريخهما، حيث يتواجهان في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في كرة القدم.

وفشل برشلونة في تجاوز دور المجموعات لمسابقات دوري الأبطال بحلوله ثالثاً، فيما حل يونايتد ثانياً في مجموعته في “يوروبا ليج”، واضطر لخوض الملحق. وتواجه العملاقان فى المباراة النهائية عامي 2009 و2011 حين خرج برشلونة منتصراً في المناسبتين.

 

 

بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة.. تشكيل الفريقين

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: فيجورست، راشفورد، سانشو.

 

 

 

 

تشكيل برشلونة ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراخو، كوندي، ألونسو، ألابا.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، كيسيه.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، فاتي.

 

بث مباشر مانشستر يونايتد ضد برشلونة

تفاصيل بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة

يذكر أن مواجهة الذهاب في برشلونة انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى “يوروبا ليج” للموسم الحالى 2022-2023.

ويسعى مانشستر يونايتد، للإطاحة ببرشلونة مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب خاصة وأنه يحتاج للتعادل السلبي او بهدف لهدف، أو الفوز بأي نتيجة، للعبور إلى دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يطمح برشلونة، في تحقيق الفوز بأي نتيجة في عقر دار مانشستر يونايتد، أو تحقيق التعادل بنتيجة أكبر من 2-2 وهي النتيجة التي انتهى بها لقاء الذهاب في كامب نو.

 

 

 

ويقدم موقع هارموني توب إيجيبت تغطية مميزة لكل المباريات في كل البطولات والدوريات العربية والأوروبية حيث نعرض تفاصيل ونتائج مباشرة المباريات لحظة بلحظة يمكنكم معرفة اهم مباريات اليوم والتعرف علي جدول مواعيد المباريات وترتيب البطولات والدوريات وأحدث أخبار الرياضة على مدى اليوم تابع معنا أحدث البطولات والدوريات العربية والعالمية مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا، والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وأبرز الدوريات العربية الدوري المصري والدوري السعودي والدوري المغربي.

 

فيديو بث مباشر مان يونايتد ضد برشلونة

 

 

موضوعات متعلقة..

مانشستر يونايتد ضد برشلونة.. تشكيل الشياطين الحمر في المواجهة النارية بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد ضد برشلونة.. تشكيل الفريق الكتالوني في مواجهة الشياطين الحمر

الزمالك والترجي.. آخر استعدادات فيريرا لمواجهة بطل تونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى