توب ستوريرياضة

باريس وبايرن ميونيخ.. مفاجأة بشأن مبابي قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022- 2023، وتقام المبارة على ستاد حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

مفاجأة تشكيل باريس سان جيرمان

وكشفت تقارير إعلامية، عن وجود مفاجأة في التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان الذي سيخوض به مواجهة بايرن ميونيخ، ومن المنتظر أن يجلس النجم الفرنسي كيليان مبابي، على مقاعد البدلاء على غير العادة.

وعاد مبابي أمس الاثنين، للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان بعد غياب أسبوعين للإصابة، ليرفع من احتمالية مشاركته في مواجهة بايرن.

مبابي على مقاعد البدلاء

وذكر موقع “لي باريسيان” الفرنسي أن مبابي سيبدأ مباراة باريس وبايرن من على مقاعد البدلاء، بناء على قرار المدير الفني كريستوف جالتييه وجهازه الفني، وكان المدير الفني للفريق الباريسي أوضح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سنرى في صباح الغد كيف يشعر مبابي، وحينها سأتخذ قرارا أكثر حكمة”.

بايرن ميونيخ يواجه الثلاثي المدمر

وينتظر بايرن ميونيخ مواجهة نارية أمام الفريق الفرنسي الذي يضم بين صفوفه ثلاثة من أبرز نجوم العالم، على رأسهم النجم الأرجنتين ليونيل ميسي بطل كأس العالم الأخير في قطر 2022، وكيليان مبابي وصيف كأس العالم مع منتخب فرنسا، ونجم منتخب البرازيل الأول نيمار دا سيلفا.

مبابي
مبابي 

وتدرب النجمان الأرجنتني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الاثنين قبل المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ثقته الكبيرة في فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أشعر بشكل جيد ذهنيًا وبدنيًا، في بعض المباريات تريد تقديم كل شيء ولكنك لا تنجح، أنا محترف منذ 15 سنة متعود على ذلك وأحترم كل الآراء”.

أضاف: “أنا اقدم كل ما املك للنادي وسأقدم كل ما أملك حتى نهاية الموسم، لدي ثقة كبيرة بنفسي أعرف كل مايمكنني القيام به، نحن مستعدون لتقديم مباراة كبيرة غدا امام جمهورنا”.

وتابع: “مباراتي أمام البايرن لا أعلم اذا كانت الأفضل لي ام لا، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة امام فريق كبير ألماني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى