رياضة

اليوم.. مودرن فيوتشر يستدرج سوبر سبورت الجنوب إفريقي في الكونفدرالية

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يستضيف فريق مودرن فيوتشر، بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، فى الثالثة عصر اليوم الأحد، نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد المدرب البرتغالي على أهمية الفوز بنتيجة كبيرة في المباراة الأولى لأنها ستمثل انطلاقة الفريق في باقي المباريات وستمنح اللاعبين دافعاً قوياً لمواصلة الانتصارات والتأهل.

من جهته أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة سوبر سبورت، ويدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جيان أوتارا حكم ساحة، ويعاونه سيدو طاميا وحبيب عمر مساعدين، وباتو بينوتي حكم رابع، فيما يراقب المباراة السوداني سابيت ليبردو، والجزائري محمد بنوزه مراقبًا للحكام.

ومن المتوقع أن يدخل مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش 

في الدفاع: محمد ربيعة، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي

في الوسط: غنام محمد، محمد نصير ، عمر كمال، محمد صادق، عبد الكبير الوادي 

في الهجوم: أحمد عاطف

وكان مودرن فيوتشر قد خاض فترة إعداد قوية خلال فترة التوقف الدولي الماضية بسبب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث عمل الجهاز الفني للفريق على تأهيل المصابين مثل مروان حمدي وجوناثان نجويم على أمل اللحاق بالمباراة، كما خاض مودرن فيوتشر مباراة ودية أمام الإسماعيلي فاز خلالها بهدفين نظيفين.

ويذكر أن فريق مودرن فيوتشر كان قد تأهل لدور المجموعات عقب الفوز على سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، وتضم مجموعة مودرن فيوتشر، فرق الهلال الليبي، اتحاد الجزائر، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى