توب ستوريرياضة

الهلال ضد التعاون.. الأزرق يستعيد نغمة الانتصارات برباعية في الدوري السعودي 

الهلال ضد التعاون.. دخل الهلال لقاء التعاون بحثا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاثة بعد الانتكاسات السابقة للفريق بالتعادل مع الوحدة 3-3 ثم الخسارة من فريق الفتح بهدفين مقابل هدف.

وشهدت تشكيلة الهلال اليوم غياب العديد من اللاعبين أبرزهم سالم الدوسري وموسى ماريجا ولوسيانو فييتو وجميعهم للإصابة، بينما استعاد رامون دياز خدمات سلمان الفرج وسعود عبدالحميد بعد التعافي.

حقق الهلال انتصاراً عريضاً أمام التعاون بأربعة أهداف دون رد باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الفريق السكري بالجولة العشرين من دوري روشن.

أنهى الهلال الشوط الأول متفوقاً بهدفين دون رد سجلهما النيجيري إيجالو في الدقائق 32 و45 حيث جاء الأول من صناعة سلمان الفرج فيما صنع الهدف الثاني البيروفي كاريلو.

وفي الشوط الثاني عاد الهلال للتسجيل عن طريق البرازيلي ميشيل ديلجادو بهدف في الدقيقة 51 من صناعة سلمان الفرج وفي الدقيقة الأخيرة سجل البديل محمد القحطاني الهدف الرابع ليحصل الهلال على ثلاثة نقاط ثمينة في مسيرة الدوري.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 36 ويقفز إلى المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن فيما تراجع التعاون إلى المركز الخامس وفي رصيده 34 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى