توب ستوريرياضة

ضربة جديدة لـ الهلال السعودي.. انتهاء موسم أفضل مدافعي الفريق بسبب الإصابة

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي صدمة قوية بانتهاء موسم المدافع متعب المفرج بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

وكان المفرج لاعب الهلال السعودي قد خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة في مايو 2022 ثم أجرى بعدها عملية تنظيف الغضروف في فبراير الماضي بمركز سبيتار الطبي في الدوحة.

تأكد غياب لاعب الهلال السعودي بسبب الإصابة

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن متعب المفرج مدافع الهلال لن يتمكن من العودة للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية التحضيرية لما تبقي من مباريات خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفرج لا يزال يحتاج لفترة طويلة من التأهيل إثر إجرائه عملية تنظيف غضروف الركبة، ليتأكد غيابه عن باقي الموسم مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن عودة متعب المفرج المتوقعة ستكون مع بداية الإعداد للموسم الجديد، على أن يظل في عيادة النادي لمواصلة التأهيل للتعافي تماماً من إصابة الركبة.

تراجع الهلال السعودي إلى المركز الرابع في الدوري

تراجع الهلال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري ورشن السعودي برصيد 42 نقطة وذلك بسبب إهدار الفريق للكثير من النقاط في المباريات الماضية.

ولا تزال هناك مباراة مؤجلة للهلال أمام فريق الفيحاء وفي حالة انتصار الزعيم سيصل للنقطة 45 ويرتقي للمركز الثالث الذي يتواجد به حالياً الشباب برصيد 44 نقطة.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة بينما يأتي النصر في الوصافة برصيد 49 نقطة.

موضوعات متعلقة..

زيدان مرشح لتدريب باريس سان جيرمان

مباريات اليوم الاثنين 3 أبريل2023

مبابي يوجه ضربة قوية لريال مدريد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى