رياضةمانشيتات

الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي على استاد القاهرة بالدوري

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

يلتقى فريقا الزمالك والبنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري، وذلك في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز وانتزاع الثلاث نقاط للتقدم فى جدول ترتيب الدوري.

وشدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى البنك الأهلي وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

واستقر جوميز على إجراء بعض التعديلات المرتقبة في تشكيل الفريق الأبيض أمام البنك الأهلي مقارنة بمباراة دريمز الغاني الأخيرة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث سيعود عبد الله السعيد وناصر ماهر لتشكيل الفريق.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: محمد عواد، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد – عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – زيزو، وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق البنك الأهلي اللقاء بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك خاصة أنه موقفه صعب في جدول ترتيب الدوري، حيث أنه يقبع في مراكز الهبوط، وشدد الجهاز الفني للفريق على اللاعبين بضرورة الحذر الدفاعي أمام نجوم القلعة البيضاء.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

ومن المتوقع أن يدخل البنك الأهلى اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: حسن شاهين، وفي خط الدفاع: أيمن اشرف، محمد عبدالغني، محمود الجزار، محمد بسيوني، إسحاق يعقوبو، وفي خط الوسط: محمد فتحى، سعيدو سيمبوري، محمد هلال، وفي خط الهجوم: بامبو، ياو أنور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى