تكنولوجياتوب ستوري

رينو تكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة رافال كوبيه

أعلنت شركة رينو الفرنسية ، عن إصدار جديد “رافال ” ، أحدث إصدار من رينو في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية ، من طراز ” كوبيه “المتضمن في عائلة سيارات الدفع الرباعي المدمجة”أوسترال”.

تحتوي رينو رافال على العديد من التجهيزات المميزة ، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة ، ومجموعة عدادت رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بجلد الكانتارا الفاخر ، وزر تشغيل المحرك وإيقافه مع إطلالة رياضية ومقاعد مميزة .

تحتوي السيارة رينو رافال على محرك هجين سعة 1200 سي سي تيربو، يستطيع ضخ قوة حصانية قدرها 129 حصانا، بالاضافة إلى بطارية ليثيوم أيون سعة 2 كيلووات/ساعة.

لتصبح بهذا القوة الاجمالية للسيارة حوالي197 حصانا، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 205 نيوتن/متر، بالاضافة الي ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء

تحتوي رينو رافال على فتحة سقف بانورامية ، بالاضافة الي نظام مساعدة السائق ADAS ، بينما تأتي بأبعاد خارجية تبلغ 4.71 مترا للطول الإجمالي ، و 1.86 مترا للعرض ، و 1.61 مترا على ارتفاع ، بينما تستريح على قاعدة عجلات تبلغ 2.74 مترا.

تأتي سيارة رينو رافال بمجموعة من مستشعرات الحركة ،والجنوط الرياضية مقاس 20 بوصة التي تتمتع بتصميم هندسي أنيق ممزوج بالفضة والأسود ، مع واجهة حديثة ، مع مصباح ليد حاد الشكل ، سواء أمامي أو خلفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى