توب ستوريرياضة

الدوري السعودي للسيدات.. المصرية منة طارق في قائمة الهدافات

احتلت اللاعبة المصرية منة طارق، التي تلعب في صفوف فريق الشباب السعودي مركزا متقدما في قائمة هدافات الدوري السعودي للسيدات، موسم 2022-2023 الذي استؤنف مؤخرا بالجولة الحادية عشر، بعد انتهاء التوقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الدولية الودية وتوج بلقبها لأول مرة في تاريخه.

هدافات الدوري السعودي للسيدات

واحتلت منة طارق المركز الثالث في قائمة هدافات الدوري السعودي للسيدات، بعد اللاعبة العراقية، شوخان نور الدين التي أحرزت 37 هدفا أحرزتهم مع فريق الهلال السعودي، كان أغلبهم في مباراة واحدة أمام فريق سما، حيث تمكنت من إحراز 15 هدفا، خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 18 – 0.

الدوري السعودي للسيدات
الدوري السعودي للسيدات

وفي المركز الثاني حصة العيسي لاعبة النصر برصيد 14 هدفا، والثالثة هي منة طارق برصيد 11 هدفا بالتساوي مع زينب كاظم وابتسام جرايدي.

ووصلت منة طارق للمركز الثالث بقائمة هدافي الدوري السعودي للسيدات، بعد إحرازها هدف الفوز لفريقها على الاتحاد، واقتنصت ثلاث نقاط غالية.

ترتيب الدوري السعودي للسيدات

وبعد انتهاء الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للسيدات، أصبح الترتيب العام هو تصدر فريق النصر للبطولة برصيد 26 نقطة، وفي المركز الثاني فريق الهلال برصيد 25 نقطة، والثالث هو اليمامة برصيد 20 نقطة بعد تحقيقه فوزا كبير على فريق سما الذي يحتل مؤخرة الجدول بنتيجة  13- 0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى