توب ستوريفن وثقافة

الحلقة الثانية من “تحت الوصاية”.. منى زكي تزوّر بطاقتها

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “تحت الوصاية”، قيام حنان “مني زكي” بتزوير بطاقتها بعد هروبها من الأسكندرية.

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “تحت الوصاية” من على شاطئ دمياط المخصص لمراكب الصيد، وتحاول “حنان”، استكمال دهان المركب الخاص بزوجها، قبل أن توجه إليها تهمة سرقته.

وتحاول “حنان” البحث عن طاقم بحارة للعمل على مركبها لصيد الأسماك واستثمار باقي الأموال المتبقية معها، وتكون بالفعل فريقا مكون من 5 هم: علي صبحي ورشدي الشامي وخالد كمال، بعدما رفض الرجال العمل تحت رئاستها وسخروا منها.

لجأت “حنان” إلى تغيير بياناتها الشخصية، وتزوير بطاقتها حتى تتخفى من أهل زوجها، وتستطيع من خلال هذه البطاقة المزورة التقديم لأولادها فى المدارس، واختارت لنفسها اسم “ليلى”.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.

قصة وأحداث المسلسل 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول امرأة تعول أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد، وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وتجسد منى زكي دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها، وتكتفي برعاية بيتها وطفليها بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا، لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

تحت الوصاية -
تحت الوصاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى