رياضة

الأهلي يقرر توقيع عقوبة على السولية والشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

استقر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، على توقيع عقوبة مادية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات لاعبب الفريق بعد اعتراضهما في مباراة مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق إلقاء زجاجة المياه في الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته في المباراة بعد تعافيه من الإصابة بشرخ في الوجه وعودته للظهور بقناع.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في رادس يوم 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويتحدث مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق المقبل عن ضرورة “نسيان” المشوار الإفريقي بمواجهة مازيمبي والاستعداد لاستئناف المشاركات ببطولة الدوري.

ويرى كولر أن “المنافسات الإفريقية الأخيرة شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من التعلّم من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال البطولة القارية لعدم تكرارها فى الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى