رياضة

الأهلي يقرر التعاقد مع هداف سوبر فى الميركاتو الشتوي

مصر – القاهرة – شريف صفوت

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على طلب التعاقد مع مهاجم سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق فى تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء.

وتنوي لجنة التخطيط بالنادى الأهلي عقد جلسة مع موديست للوصول لصيغة مناسبة لفك الارتباط بين الطرفين، حتى يتمكن المارد الأحمر من استقدام مهاجم أجنبي جديد وتسجيله فى القائمة، بجانب التوصل لاتفاق مالي مناسب فى ظل القيمة المادية المرتفعة لعقد اللاعب الفرنسي مع القلعة الحمراء.

ولعب موديست منذ بداية الموسم 3 مباريات بشكل أساسي، ومثلها كبديل، ولم يسجل سوى هدف وحيد لينال انتقادات واسعة من جماهير الأهلي، ويرغب المدرب السويسري في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ موسم المارد الأحمر لاسيما بعد خسارة بطولتين حتى الآن بالخروج من دورى السوبر الإفريقي من نصف النهائي لصالح صن داونز بطل جنوب إفريقيا بجانب خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان  الأهلي قد تعاقد قبل بداية الموسم مع الفرنسي أنتوني موديست فى صفقة انتقال حر، حيث أثارت الصفقة جدلا بسبب عمر اللاعب الذى تخطى 35 عاما، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي منذ الموسم الماضي.

ويذكر أن التجربة الأخيرة لموديست قبل القدوم للأهلي كانت مع بوروسيا دورتموند، ولم ينجح سوى في تسجيل هدفين طوال الموسم، فيما يرجع الموسم الأبرز الذي شهد تألقه قبل 7 مواسم، برفقة كولن الألماني، حيث احتل المركز الثالث وقتها في قائمة هدافي الدوري الألماني موسم 2016-2017 برصيد 25 هدفا خلف روبرت ليفاندوفسكي وبيير إيميريك أوباميانج، هدافي بايرن ميونيخ ودورتموند وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى