رياضة

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه

مصر – القاهرة – شريف صفوت

انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات، بفوز الأهلي بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة يحصد الأهلي لقب السوبر للمرة 14 في تاريخه.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى مودرن فيوتشر في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من ركنية علي معلول.

ثم نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعد صناعة من كهربا.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي على مجريات اللقاء وسط هجمات مرتدة من فيوتشر شكلت أحدها خطورة على مرمى مصطفى شوبير، ثم انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح عمر السعيد بعد الضغط على مصطفى شوبير في الدقيقة 77 من عمر اللقاء في تسجيل الهدف الأول لفيوتشر، وبعدها في الدقيقة 80 نجح محمد محمود في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وعقب تسجيله للهدف اعتذر لجماهير الأهلي على التسجيل في مرماهم بصفته لاعبا سابقا في النادي الأهلي.

وانتهت أحداث الشوط الثاني من المباراة بالتعادل 2-2، واتجهت المباراة إلى الأشواط الأضافية 30 دقيقة على شوطين.

ونجح أنتوني موديست في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 114 من عمر اللقاء برأسية بعد عرضية من على معلول.

وبعدها في الدقيقة 116 نجح كريم فؤاد في تسجيل الهدف الرابع من تمريرة رأسية من موديست، وذلك بعد خطأ من دفاع فيوتشر.

وبعد الهدفين ضغط الأهلي وواصل سيطرته على اللقاء وسط إهدار الكثير من الفرص الخطيرة، واستسلم مودرن فيوتشر للنتيجة إلى أن انتهي اللقاء بفوز درامي للأهلي على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى