توب ستوريرياضة

الأهلي والوداد.. قرار ناري من كولر لـ«لاعبي الأحمر»

الأهلي والوداد.. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الاثنين، عن قرار جديد للاعبي المارد الأحمر.

الأهلي والوداد
الأهلـي والوداد

الأهلي والوداد.. قرار ناري من كولر لـ«لاعبي الأحمر»

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

 

وقرر السويسري مارسيل كولر، فرض حالة الحظر الإعلامي، على لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الإياب أمام فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل 11 يونيو، على ستاد ملعب مركب الخامس بكازابلانكا.

كولر- الأهلي والوداد
كولر- الأهلي والوداد

وجاء قرار كولر مدرب الأهلي من أجل تركيز اللاعبين بشكل تام في المباراة وعدم الانشغال بالإعلام والسوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة .

كولر- الأهلي و الوداد
كولر- الأهلي و الوداد

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي؛ في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 11 يونيو الجاري الموافق الأحد المقبل؛ وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

وحقق الأهلي الفوز على الوداد البيضاوي المغربي، 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبات الأهلي في حاجة إلى التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ، أو الخسارة بفارق هدف وحيد بخلاف نتيجة ٢/١ والتي في حال حدوثها سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل أفريقيا وفي حال خسارة الأهلي أمام الوداد بهدف دون رد في مباراة الإياب يتوج الفريق المغربي رسميا باللقب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى