رياضة

الأهلي يفرض حظراً إعلامياً على اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

مصر – القاهرة – شريف صفوت

فرض جهاز الكرة بالنادي الأهلي حظراً إعلامياً على لاعبي فريقه قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، باستاد الأول بارك في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والذي تستضيفه السعودية لأول مرة في التاريخ.

وطالب الجهاز الفني لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة لحين عبور مباراة القمة التي تحظى بأهمية خاصة داخل القلعة الحمراء، ولاسيما أن الفوز يضمن إضافة لقب غالٍ لخزائن القلعة الحمراء.

ويأتي هذا التوجه لفرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة التي يتطلع لتحقيق البطولة فيها لمواصلة النتائج المتميزة التي تحققت هذا الموسم.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج حيث أحرز 38 لقبا مقابل 28 لقبا للزمالك و6 ألقاب لكلا من الترسانة والاتحاد السكندري.

ومن جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بكأس الكونفدرالية الإفريقية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفارس الابيض قبل ملاقاته بنهائي كأس مصر، لاسيما في ظل عملية الإحلال والتجديد التي مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر يوم الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويذكر أن الزمالك كان قد بلغ النهائي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي بنتيجة 3-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى