توب ستوري

استعدادًا لشهر رمضان.. تدشين مبادرة كتف في كتف بمحافظة الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، تدشين المبادرة الرئاسية كتف في كتف ، وذلك بنادي الفيروز على ضفاف بحيرة التمساح، لتوزيع احتياجات المواطنين بالمجان في كل أنحاء مصر؛ استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

وأوضح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، أن المبادرة الرئاسية كتف في كتف تستهدف خدمة أهالي المحافظة، وأنها المبادرة التي أعلن عنها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لافتاً إلى أنها تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية.

ومن ناحية أخرى، أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الجمعة، فعاليات مبادرة كتف في كتف استعداداً لشهر رمضان 2023، بمشاركة العديد من المتطوعين من مؤسسة صناع الحياة مصر في المحافظة وطلاب الجامعة ، بحضور نجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات وحقوق الإنسان .

وبدأت فعاليات مبادرة كتف في كتف اليوم من خلال تعبئة الكراتين الخاصة بالسلع الغذائية تمهيداً لتوزيعها على المستحقين قبل شهر رمضان من الأسر الفقيرة في المحافظة، حيث شارك فيها 500 متطوع وتم تسليم 4 مشروع تروسيكل للأسر الأكثر احتياجاً.

وأوضح سامح النمر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، للعمل الأهلي التنموي، ، أن مبادرة كتف في كتف تعد واحدة من أكبر المبادرات التي أجراها التحالف، والتي استهدفت الوصول إلى 25 مليون مواطن،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى