رياضة

اتحاد الكرة يفوّض حازم إمام للتفاوض مع فيتوريا لتخفيض الشرط الجزائي

مصر – القاهرة – شريف صفوت

فوّض مجلس إدارة اتحاد الكرة، حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول للتفاوض مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لتخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمته 600 ألف دولار، بحيث يحصل المدرب الأجنبي على نصف هذا المبلغ مقابل الرحيل.

ويحق لاتحاد الكرة فسخ التعاقد مع فيتوريا خلال فترة لا تزيد على 15 يومًا منذ توديع منتخب مصر كأس أمم إفريقيا، مقابل سداد شرط جزائي تبلغ قيمته راتب 3 أشهر للمدرب البرتغالي، وبالتالي يحق لفيتوريا حال فسخ التعاقد في الوقت الحالي بعد خروج مصر من أمم إفريقيا بكوت ديفوار تقاضي ما يقارب 600 ألف دولار.

وفي حال عدم فسخ العقد مع المدرب البرتغالي خلال مدة الـ15 يومًا، وفقًا لما ينص عليه العقد فمن حق فيتوريا الحصول على قيمة عقده كاملة إذا تمت إقالته بعد المدة المقررة.

وعلى صعيد متصل، وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، صباح اليوم، قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم إفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويذكر أن منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، كان قد ودع بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8/7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جرت بينهما أول أمس الأحد في الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى