رياضة

اتحاد الكرة يغلق ملف ثنائي المصري بعد تنازل الزمالك عن شكواه

مصر – القاهرة – شريف صفوت

أغلق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ملف أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد المنتقلين حديثا من نادي الزمالك إلى النادي المصري البورسعيدي، وذلك بعد تنازل الزمالك عن شكواه بشأن الثنائي.

وقرر نادي الزمالك التنازل عن الشكوى المقدمة ضد الثنائي أحمد عيد و أحمد أيمن منصور لاعبي المصري، على أن يتم إرسال التنازل إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة.

ومنح أعضاء الجبلاية تعليمات للجنة شئون اللاعبين بضرورة إرسال الكارنيهات الخاصة بالثنائي إلى النادي المصري، بمجرد قيام الزمالك بسحب شكواه بشكل رسمي، حتى يتمكن الفريق البورسعيدي من مشاركة الثنائي في مباريات الدوري.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة يطلب فيها إيقاف الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور للتوقيع لناديين في وقت واحد.

وانضم الثنائي لصفوف النادى المصري البورسعيدى، وتم قيدهما فى قائمة الموسم الجديد، لكن الفريق البورسعيدي لم يتمكن من الاستعانة بهم حتى الآن بسبب عدم استخراج الكارنيهات الخاصة بهم من اتحاد الكرة بناءً على الشكوى التي تقدم بها الزمالك ضد الثنائي، بأنهما وقعا لناديين، وتم التحقيق معهما فى اتحاد الكرة منذ فترة.

وفضل اتحاد الكرة تأخير إصدار قرار بشأن أزمة اللاعبين، لإعطاء مهلة للطرفين، لمحاولة حل الأمر بصورة ودية خلال هذه الفترة فى ظل وجود اتصالات بين إدارة الناديين لإنهاء الأمر بشكل ودي.

ويذكر أن  الإدارة السابقة لنادي الزمالك كانت قد اشترطت الحصول على تعويض 20 مليون جنيه من أجل التنازل عن شكوى اللاعبين، إلا أن وجود مجلس إدارة جديد فى الزمالك، سهل مهمة التفاوض على مسئولي المصري وتم التوصل لحل يرضى جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى