توب ستوريرياضة

إمام عاشور: هدفي الأول دخلني في أجواء الفريق بسرعة

 

علق لاعب الوسط المصرى إمام عاشور، المحترف بصفوف فريق ميتلاند الدنماركى، على الظهور الأول له مع الفريق ونجاحه فى تسجيل هدف، ضد سبورتنج لشبونة البرتغالى فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب خوسيه الفالادى، فى إطار ملحق دور الستة عشر فى بطولة الدورى الأوروبى.

بدأ إمام عاشور المباراة من مقاعد البدلاًء قبل أن يعتمد عليه المدير الفنى فى الدقيقة 67 ليحتاج اللاعب 10 دقائق فقط ليفتتح سجله التهديفى فى البطولة القارية.

 

 

إمام عاشور
إمـام عاشور

إمام عاشور: هدفي الأول دخلني في أجواء الفريق بسرعة

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الدنماركى على “تويتر” تصريحات عاشور التى قال فيها: “أكيد شعور أول هدف لى مع ميتدلاند مختلف، وهذا توفيق من عند الله، وأشكر كل اللاعبين فى الفريق على الدخول سريعا فى الأجواء”.

وأضاف: “منذ مجيئي إلى هنا وأنا أتبع برنامجا تدريبيا مع النادى وأتدرب بشكل جيد، لمدة يومين فقط، وربنا كرمنى”.

وتابع: “سنبدأ التدريبات للتركيز في المباريات القادمة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات”.

 

كما سجلت الصفحة إعجابها بمنشور لصفحة إمام عاشور الذي كتب فيه: “إحساس رائع إن أسجل أول أهدافي في أول ظهور لي مع الذئاب، شكرا اف سي ميتلاند علي دعمكم، الحمد لله شكرا جمهور مصر”.

 

إمام عاشور
إمـام عاشور

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين دولار.

 

إمام عاشور
إمـام عاشور

وسجل هدف ميتلاند في المباراة النجم المصري إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ حارس لشبونة ليسددها بالقدم اليسرى.

 

 

فرج عامر: إمام عاشور له مستقبل كبير في أوروبا بعد تسجيله أول هدف

إمام عاشور
إمـام عاشور

 

علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على هدف إمام عاشور في أول مباراة له مع ميتلاند الدنماركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فرج عامر عبر حسابه علي فيسبوك “امام عاشور بعد ان شاهدت اليوم اول مباراة لة مع النادي الدنماركي الجديد ميتلاند امامسبورتنج لشبونة اؤكد ان له مستقبل كبير في أوروبا”.

تمكن اللاعب امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والمنتقل حديثا من نادي الزمالك المصري من تسجيل أول اهدافه بقميص النادي الدنماركي وذلك بعدما احرز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 77 وذلك بعد تصويبه قويه هزت شباك فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن مباراة الذهاب في الدوري الاوروبي وهذه أول مشاركه للاعب إمام عاشور بقميص الفريق وقد شارك بديلا.

 

إمام عاشور
إمـام عاشور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى