محافظات

أمانة حدائق أكتوبر بحزب مستقبل وطن تشارك في الاجتماع التنظيمي لأمانتي العمل الجماهيري والشباب المركزية

 

شاركت أمانة حدائق أكتوبر لحزب مستقبل وطن برئاسة اللواء رشدي محمد أمين الأمانة والأستاذ محمد حسني أمين التنظيم وأمين شئون العلاقات الحكومية الحسين محمد عبد المجسد وحضور أمانتي العمل الجماهيري، وأمانة الشباب بقيادة الأستاذة زهرة موسى والأستاذة بسنت أمين بكامل هيئة مكتبهم، بالاجتماع التنظيمي للحزب الذي تم تنظيمه اليوم بمركز الأزهر للمؤتمرات لمحافظات الجيزة، القاهرة والقليوبية. 

جاء ذلك بحضور النائب احمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وامين تنظيم الجمهورية وأمناء امانتي العمل الجماهيري والشباب المركزية والفرعية والأمناء المساعدين وأعضاء الحزب على مستوى الثلاث محافظات.

حيث قدم النائب أحمد عبد الجواد الشكر لجميع الحضور مشيدا بالظهور التنظيمي المشرف والذي يعكس مدى قوة الترابط والتكاتف بين أبناء الحزب.

 كما أكد عبدالجواد على تأييد الحزب لترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة في ظل التقدم الكبير الذي شهدته الدولة المصرية في كافة القطاعات.

مشددا على ضرورة المحافظة على اللقاءات الاسبوعية خلال الثلاث شهور القادمة بأمانتي العمل الجماهيري والشباب، مع ضرورة حضور اللقاءات الجماهيرية الاي ستقعد خلال الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى