توب ستوريرياضة

أحمد حجازي يتصدر التشكيلة المثلية في الدوري السعودي

تصدر النجم المصري الدولي، أحمد حجازي، لاعب الاتحاد السعودي، التشكيلة المثلية، لمسابقة الدوري السعودي لموسم 2022- 2023.

أحمد حجازي
أحمد حـجازي

أحمد حجازي يتصدر التشكيلة المثلية في الدوري السعودي

وشهدت التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري السعودي تواجد 5 لاعبين من نادي الاتحاد مقابل لاعب واحد من أندية النصر والشباب والتعاون والفتح والطائي والوحدة، بينما شهدت التشكيلة المثالية غياب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر.

أحمد حجازي
أحمد حـجازي

وجاء التشكيل المثالي وفقاً لشبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة بالإحصائيات، على النحو التالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي (اتحاد جدة)، الدفاع: أحمد شراحيلي (اتحاد جدة) – مروان سعدان (الفتح) – أحمد حجازي (اتحاد جدة)، الوسط: إيفر بانيجا (الشباب) – فيصل فجر (الوحدة) – أندرسون تاليسكا (النصر) – إيجور كورونادو (اتحاد جدة) – كاكو (التعاون) – ناوليدج موسونا (الطائي)، الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة).

كريستيانو رونالدو- النصر السعودي
كريستيانو رونالدو- النصر السعودي

ووجه أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، رسالة لجماهير ناديه، بعد ساعات من الاحتفال بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

كتب أحمد حجازي عبر موقع تويتر، “أخيراً لن انسي ليلة أمس وفرحة الجماهير واستقبالها وشرف لي أن اكون جزء من تاريخ هذا النادي الكبير وأن أرفع كأس هذا الدوري الاستثنائي أمام جماهيرنا الغالية، تستاهلون الفرحة ويارب دائماً في افراح”.

وتأهل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي لبطولة كأس العالم 2023، بعدما حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين قبل أيام، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-0، في الجولة الـ 29 للدوري.

 

وأنهى اتحاد جدة مشواره في الدوري المتوج به برصيد 72 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، ليحسم اللقب الذي كان غائبا عن خزائن النادي منذ 14 عاما.وسيشارك اتحاد جدة في نسحة كأس العالم المقبلة، المقرر أن تحتضنها أن المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة بين 11 و22 ديسمبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى