توب ستوريفن وثقافة

بعد حسين فهمى ..حقيقة زواج أنغام بثري خليجي

انتشرت شائعات عن زواج المطربة المصرية “أنغام” من أحد الشخصيات الخليجية الشهيرة ، ومع التزام “أنغام “الصمت ازدادت الشائعة مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل

ولم تهتم “أنغام” بالرد على الشائعات، بل علقت على لقب “الهرمونات” الذي أطلقه جمهورها على أغنيتها الشهيرة “متلخبطة”، وقالت، بيسموا أغنية متلخبطة أغنية الهرمونات وهي فعلًا متلخبطة خالص.

تعليق على زواج انغام 

وفي أول تعليق للرد على الشائعة كشفت راندا رياض في تصريحات  صحفية  عن كذب هذه الشائعة قائلة “إن هذه الشائعات غير صحيحة، و دول ناس بتحب تعمل ترند على حساب الشائعات، وكمان أنغام تعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث تستعد لطرح في أغنيتين جداد إن شاء الله قريب”.

تفاصيل أغنية سيبك أنت لـ أنغام

وقد طرحت انغام أغنيتها الجديدة “سيبك أنت” منذ أيام على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وظهرت وهى تدخن السجائر وترقص ،  مما أثار حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي  والهجوم الحاد ،وصرحت  قائلة :”إن أغنية “سيبك أنت “حالة إنسانية شوفتها في ناس كتير وأنا الحقيقة الكلام اللي كتبه أمير طعيمة مكانش ينفع يتصور إلا بالواقعة دي”.

“سيبك أنت” من كلمات الشاعر أمير طعيمة، و ألحان وليد سعد، وتوزيع مادين وميكس وماستر أمير محروس، و إخراج الكليب عادل جمال.

في عام 2020، وعقب حضور الفنانة أنغام، عرض مسرحية ” ياما في الجراب يا حاوي”، فوجئت بالشائعات التي تفيد بارتباطها ومنتج ومخرج المسرحية مجدي الهواري. الفنانة أنغام خرجت عن صمتها ونفت تلك الشائعات، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على “إنستجرام”

وكتبت: “للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها”.

وفي 2021، وبعد طرح الفنانة انغام، أغنية بعنوان “بحبك وبرتاحلك”، انطلقت شائعات زواجها رسميا من المايسترو هاني فرحات “قائد فرقتها الموسيقية”

انغام. وعبر صفحتها في موقع “تويتر”، كتبت الفنانة: “الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر”، نافية كل ما تردد عن زواجها للمرة الخامسة”.

انغام، طاردتها للمرة الثالثة شائعة زواجها من الفنان الكبير حسين فهمي، قبل أن تقوم بالرد عليها في لقاء قصير أجرته مع برنامج et بالعربي.

ووجه مراسل البرنامج سؤالًا لـ انغام، في كواليس إحيائها حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات فبراير الكويت في دولة الكويت مؤخرًا: “شو كان ردة فعلك على شائعة زواجك من حسين فهمي؟”، وعلقت وهي تضحك “ضحكت”

انفصال أنغام عن زوجها

وكانت انغام  قد انفصلت عن الموزع أحمد إبراهيم منذ فترة طويلة ولم توضح أسباب الانفصال، كما أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة ليست بالقليلة حتى لا تتحدث في ذلك الأمر.

موضوعات متعلقة..

كريم فهمي يكشف تفاصيل معاناته مع الحسد

هالة عمر.. هجوم بسمة بوسيل وحضور تامر حسني حفل زفافها

وزارة الثقافة تُعلن القوائم القصيرة لجوائز الدولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى